شكراً لكم لاختياركم مدارس الظهران الاهلية. تقبل اقسام القبول لدينا طلبات التقديم للطلاب والطالبات من مرحلة رياض الاطفال حتى المرحلة العاشرة.

قد يتقدم الطلاب للتسجيل في مدارس الظهران الاهلية في أي وقت خلال السنة الدراسية من اجل القبول للسنة الدراسية القادمة.

لمعرفة المزيد عن التسجيل كطالب في مدارس الظهران الاهلية، الرجاء قراءة المعلومات التالية او الاتصال بمكتب القبول والتسجيل

+96638198700

في قسم البنات: الاستاذة. ثناء قليصي.

في قسم البنين: الاستاذ. ياسر الجعفر.

-تقديم الطلبات:

في مدارس الظهران الاهلية من الممكن استكمال التسجيل في أي وقت خلال السنة الدراسية ولكن لن يتم القبول حتى تستوفى الاجراءات التالية:

الخطوة الاولى:

يملي الاهالي طلب التسجيل الكترونيا من خلال الرابط التالي: http://admission.das.sch.sa

الخطوة الثانية:

يحضر الطالب لقاء تعارفي في المدرسة في المكان الذي سيتم اختباره فيه لاحقاً.

الخطوة الثالثة:

يحضر الطالب للاختبار او للمقابلة في التاريخ الذي سيُعلن عنه من قبل مسؤول التسجيل في المدرسة ويتم نشره على موقع مدارس الظهران الاهلية. المقابلات الخاصة برياض الاطفال والصف الاول عادةً ما تكون في الشهر الثاني من الفصل الدراسي الثاني. اختبارات الصف الثاني وما فوق تكون اقرب لنهاية الفصل الدراسي الثاني.

الخطوة الرابعة:

يأتي الوالدين وأولياء الامور الى المدرسة لاستلام الخطابات الفردية التي يُرفق فيها نتائج القبول. جميع هذه الخطابات توزع في نفس الوقت في أي يوم من أيام الخميس (عادةً ما يكون بعد اسبوعين من الاختبارات) يُعلن عنها من قبل مسؤول التسجيل وتنشر على موقع المدارس.

يجب التنويه على ان القرارات المتعلقة بالاختيار تُتخذ من قبل لجنة على أساس الاولويات المذكورة تحت الجزئية بعنوان أولويات و في ضوء الاماكن الشاغرة في السنة المذكورة.

الخطوة الخامسة:

اهالي الاطفال الذين تم قبولهم مطالبين بدفع الرسوم السنوية الكاملة للسنة الاولى خلال اسبوع واحد من الاعلان. في حال لم تُدفع الرسوم فإن الشاغر سيُعطى لأول طفل على لائحة الانتظار.